dlvr.it ، طريقة بسيطة لتوزيع محتواها على quora و Twitter و youtube.

 dlvr.it ، طريقة بسيطة لتوزيع محتواها على quora و Twitter و youtube.

dlvr.it i هو برنامج تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يساعد الشركات على مشاركة المنشورات ومقاطع الفيديو والصور تلقائيًا عبر منصات الوسائط الاجتماعية ، مثل LinkedIn و Facebook و Instagram و Twitter. يسمح للموظفين بمشاركة العناصر تلقائيًا من تطبيقات مشاركة الصور ومواقع التجارة الإلكترونية وموجز RSS والمزيد.





إذا قمت بالتدوين ، فربما تعرف أن الشبكات الاجتماعية جزء من استراتيجية توزيع محتوى المدونة. يمكن أن يصبح Facebook و Twitter بسرعة مصادر مهمة للإشارة. dlvr.it هي خدمة مجانية جديدة وسهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك على توزيع المحتوى الخاص بك على الفور على Facebook و Twitter و, Linkedin و Tumblr.

مفهوم dlvr.it ليس جديدًا. هناك بالفعل بعض الخدمات التي تقدم نفس الوظائف بشكل أساسي. يعد Twitterfeed أحد أشهرها. بشكل أساسي ، يدفع هذا النظام جميع تدفقات RSS الجديدة إلى الشبكات الاجتماعية التي تلتزم بها.

الهدف من dlvr.it هو أنه من السهل للغاية تكوينه. تنقسم نافذة التطبيق إلى قسمين. من ناحية ، لديك مصدرك الذي هو في الواقع مدونتك وعلى وجهاتك الأخرى ، أي الشبكات الاجتماعية حيث ترغب في توزيع المحتوى الخاص بك.

يوفر dlvr.it أيضًا إمكانية إنشاء عوامل تصفية. لذلك يمكنك أن تطلب من dlvr.it نشر تذاكر تحتوي على كلمة واحدة أو أكثر. أخيرًا ، يقدم dlvr.it إحصائيات كاملة حول عدد النقرات وإعادة التغريدات. تقدم Feedburner أيضًا خدمة مماثلة للنشر تلقائيًا على Twitter.

بينوا ديسكاري.

dlvr.it ، طريقة بسيطة لتوزيع محتواها على quora و Twitter و youtube.




أسوأ جزء هو أنه 90٪ من الوقت ، فشل في كل عمله. غير قادر على استعادة عناصر تدفق المصدر ( Etsy ) حتى أحيانًا حتى 7 ساعات بعد ذلك, على الرغم من التحديثات التلقائية واليدوية. الجدول الزمني هو 3 ساعات تعويض من وقتي المحلي. إدخالات الصحف هي تعويض 4 ساعات. وعلى الرغم من وجود مقالات منشورة في دفق المصدر الخاص بي ، وكذلك (! ) في دفق dlvr.it ( ربما ، عندما يقرر بشكل عشوائي تحديد العنصر من المصدر ) ، يبدو أنه لن ينشره بشكل عشوائي على الشبكات الاجتماعية. تتم إضافته ببساطة إلى قائمة الانتظار ، ثم حذفه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة عدد عادي من علامات التصنيف ، فيجب عليك إما دفع رسوم عالية جدًا لخطة ( المؤيدة ، وليس ), إما تعديل الرسائل قبل مغادرتهم قائمة الانتظار ... بافتراض أنه يمكنك الإمساك بها بعد العثور عليها بشكل عشوائي ولكن لم يتم نشرها بعد.

الفترة التجريبية محدودة للغاية وقصيرة للغاية بحيث لا تكتشف كل هذه المشاكل. أود أن أقول إن الدعم كان تفاعليًا بشكل عام ، إنه فقط أن الإجابات حتى الآن كانت بشكل أساسي "نعم ، لا يمكنك فعل ذلك". 


DOWNSUB

أحدث أقدم

نموذج الاتصال