أسباب لماذا لماذا تدون

 عنوان: 

7 أسباب لماذا نحن المدونة.


https://news.google.com/home?hl=fr&gl=MA&ceid=MA:fr


https://shrinke.me/INFOGOOGLE

ملخص:

لماذا يدون الناس? لدي سبعة أسباب لذلك. تحقق من ذلك وقم باستنتاجاتك.






هيئة المادة:

هل سألت نفسك يومًا ، لماذا تدون ، أو لماذا يجب عليك ذلك? في الوقت الحاضر على الإنترنت هناك أكثر من 70 مليون مدونة ، ومن المثير للاهتمام ما هي الأغراض التي يتبعونها?


هل سألت نفسك يومًا ، لماذا تدون ، أو لماذا يجب عليك ذلك? في الوقت الحاضر على الإنترنت هناك أكثر من 70 مليون مدونة ، ومن المثير للاهتمام ما هي الأغراض التي يتبعونها?
حتى وقت قريب ، لم يكن كسب المال عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للأشخاص المعتادين مثلنا. قبل 4-5 سنوات كان من الصعب كسب شيء على الإنترنت حتى جاء عصر WEB 2.0. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تساعدنا في ذلك الوقت هي إنشاء موقع ويب ، والترويج ، وبيع الأماكن الإعلانية.


تغير كل شيء اليوم. تتضخم حمى المدونة يومًا بعد يوم ، والجميع ، الذين سمعوا شيئًا عن المدونات ، يريدون الحصول عليها. فلماذا? دعونا نحاول القيام ببعض الإشرافات.


1. المجد. كان الغرور ، وسيظل كذلك. ما إذا كان من الضروري أن تفاجأ بأن الناس يرغبون في أن يكونوا مشهورين? انظر إلى عدد الأشخاص المذهلين الذين تعرفهم منذ أن استمتعت بالتدوين. سيث غودين ، ستيف بافلينا ، دارين روس ... هل سبق لك أن عرفتهم إن لم يكن المدونات?


2. التعبير عن النفس. كثير من الناس يدونون لأنه يمنحهم بعض الطاقة. لقد أنشأت هذه المدونة لأنني أريد فقط مشاركة أفكاري ... لماذا لا? وهناك رجال ، هم المحترفون في مجالات مختلفة ، لكن ليس لديهم فرص أخرى للتعبير. الإنترنت هو أفضل أداة لأشخاص مثلنا.


لم يتم تطوير الإنترنت حتى في النصف ولا أستبعد مثل هذه الفرصة ، حيث سيصبح الناس مشهورين من جديد عبر الإنترنت وفقط بعد ذلك ، في الحياة الواقعية. التدوين هو ما يحتاجه هؤلاء الناس.


3. وظيفة. بالنسبة للكثيرين ، يعد التدوين وظيفة في الوقت الفعلي. تقوم الشركات بتوظيف أشخاص للكتابة عن منتجاتها الجديدة وإعلانها. كما كتبت في مشاركتي "مكتب المهنة" ، فإن الراتب المتوسط لمثل هذا المدون في الولايات المتحدة يساوي $ 2،5-3 آلاف شهريًا.


4. بيع المنتجات الخاصة. من خلال الإنترنت ، يمكننا البدء في بيع منتجاتنا في جميع أنحاء العالم من دقائق بعد البداية. خاصة إذا كان لدينا منتج إلكتروني مثل الكتاب الإلكتروني أو برنامج مفيد ، فإن الإنترنت هو أفضل ما يمكننا استخدامه. ويستخدمه الناس. تساعد المدونة على تحقيق هذه الأغراض.


5. بيع المنتجات التابعة. ظهرت مؤخرًا التقنيات الجديدة التي تساعد أي شخص على بيع المنتجات التابعة بمساعدة المدونة. تحقق من هذا.


6. لمساعدة آخر. نعم نعم نعم ... ولماذا لا? لقد وجدت العديد من مدونات أطباء الأسرة والهندسة الإذاعية وحتى العاملين في حديقة الحيوانات الذين يكتبون عما يجب أن نفعله في مواقف مختلفة.


7. كسب المال عبر الإنترنت. وفي النهاية يقوم الناس بالتدوين من أجل المال. انظر إلى Jonh Chow ، إذا كنت صريحًا ، فأنا لست ضد أن مدونتي تجلب لي $ 18000. ولكن بينما ليس لدي مثل هذه الأغراض. وجون ليس وحده. بالنسبة لكثير من الناس ، تعد المدونة شركة كبيرة. قرأت في مكان ما أن Engadget تصنع أكثر من $ 100000 شهريًا. ربما تتفق معي ، أن هؤلاء الناس ليس لديهم أي مشاكل مالية. : )


كل واحد منا لديه وجهات نظر مختلفة ، ولكن كل نفس ، لأن المدونات تنضم إلينا. دعونا ننشئ مدونات ونروج لها ونستمتع بهذه العملية ، لأنها تتيح لنا فرصًا كبيرة في حياتنا.





7 أسباب تحتاج إلى مدونة لعملك



إذا كنت لا تدون لعملك ، فيجب أن تكون كذلك. في حين أن العديد من الأشخاص يرفضون ببساطة التدوين بسبب وصفه بأنه مذكرات على الويب ، إلا أنهم يفتقدون الكثير من فرص المرور وتوليد الإيرادات كل يوم. هل أنت واحد من هؤلاء المفقودين?


في الحقيقة المدونات هي أكثر بكثير من مجرد مذكرات ويب. هم في الواقع نظام إدارة المحتوى و / أو قالب موقع ويب سهل. يسمح لك برنامج التدوين بالبدء في نشر المحتوى الخاص بك على الإنترنت في غضون...





إذا كنت لا تدون لعملك ، فيجب أن تكون كذلك. في حين أن العديد من الأشخاص يرفضون ببساطة التدوين بسبب وصفه بأنه مذكرات على الويب ، إلا أنهم يفتقدون الكثير من فرص المرور وتوليد الإيرادات كل يوم. هل أنت واحد من هؤلاء المفقودين?


في الحقيقة المدونات هي أكثر بكثير من مجرد مذكرات ويب. هم في الواقع نظام إدارة المحتوى و / أو قالب موقع ويب سهل. يسمح لك برنامج التدوين بالبدء في نشر المحتوى الخاص بك على الإنترنت في دقائق ، وعندما تستغل هذه القدرة باستخدام موجز RSS ، يكون لديك مغناطيس حركة مرور قوي.


لقد توصلت إلى 7 أسباب تجعل كل شركة لديها مدونة وموجز RSS.


1. يساعدك نشر مدونة يتم تحديثها بانتظام على البقاء على اتصال مع جمهورك الحالي و / أو قاعدة العملاء. يمكنك نشر التحديثات أو الأخبار أو الأفكار في مدونتك بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة.


2. يمكن أن تساعدك المدونة في جذب عملاء جدد. ستصبح إدخالات مدونتك ( المشاركات أو المقالات ) علفًا لمحركات البحث وستجذب زوارًا جددًا. إذا كانت مدونتك تجيب على سؤال الزائرين أو تجذب اهتمامهم ، فقد وجدت للتو عميلًا مؤهلاً آخر.


3. غالبًا ما تحتل المدونات وموجز RSS مرتبة أعلى في محركات البحث من مواقع الويب التقليدية. محركات البحث تحب المدونات وموجز RSS. إذا قمت بتصميم مدونتك بشكل صحيح ، ففي كل مرة تقوم بتحديثها ، يتم إخطار محركات البحث. حتى إذا لم تقم بإجراء اختبار ping بانتظام ، فستقوم معظم محركات البحث بإعادة زيارة المدونات بشكل متكرر. بالإضافة إلى تنظيم المدونة نفسه يميل إلى التزحلق على تصنيف محرك البحث الجيد.


4. يمكن أن تساعدك المدونات في تأسيس سمعتك أو بناءها في مجال معين. مع نمو مدونتك ، ستوضح معرفتك في المكان الذي اخترته.


5. المدونات وموجز RSS هي تدفقات إيرادات جيدة. يمكنك إضافة إعلانات الدفع بالنقرة أو الإعلانات التابعة أو بيع مساحة إعلانية على مدوناتك. في الواقع ، توفر العديد من شركات PPC أيضًا القدرة على إضافة PPC إلى موجز RSS الخاص بك.


6. المدونات هي طرق رائعة لتوليد العملاء المحتملين. حتى إذا كنت لا ترغب في وضع أي إعلان على مدونتك ، يمكنك استخدامه للترويج أو التقاط العملاء المحتملين لبرامجك الخاصة. هذه عملاء محتملين لأن حقيقة أنهم جاءوا من مدونتك تعني أنهم مهتمون بالفعل بموضوعك ومهيئون لرسالتك الفردية.


7. يعد إنشاء مدونتك الخاصة أسهل طريقة لإنشاء وجود على الإنترنت وإنشاء موجز RSS أسهل. في الواقع ، إنها أيضًا أرخص طريقة للبدء على الإنترنت نظرًا لوجود عدد من مواقع التدوين المجانية هناك. لقد بدأت بـ http://blogger.com وأوصي بها عادةً ولكني سمعت الآخرين يشيرون إلى العديد من مواقع التدوين العليا الأخرى أيضًا. برنامج التدوين الذي أستخدمه الآن هو WordPress ويصادف أنه مجاني. في الواقع ، يقدم معظم مضيفي الويب الآن WordPress ( أو برامج تدوين مجانية أخرى ) كإضافة مجانية للموقع من خلال Fantastico. يعد تثبيت WordPress من الصفر سريعًا وسهلاً ولكن Fantastico يجعله أسهل. تحتوي المدونات التي تم إنشاؤها في Blogger على موجز RSS تم إنشاؤه لهم ، كما يقوم WordPress أيضًا بإنشاء خلاصات في عدة اختلافات تلقائيًا.


كما ترى ، هناك العديد من الفوائد لبدء مدونتك الخاصة وخلاصة RSS. إذا كان بإمكانك حساب العديد من الفوائد من تقنية التسويق عبر الإنترنت المجانية والسهلة أيضًا ، فأنت أحمق في عدم البدء في استخدامها لنفسك.

عنوان: 

7 نصائح لبناء قراءة مدونتك




إن جذب حركة المرور إلى مدونة أو موقع ويب أمر صعب بما فيه الكفاية. لذا منذ البداية ، عندما تبدأ في رؤية الزوار القادمين لقراءة مدونتك ، تأكد من أنهم يشعرون بالراحة للبقاء. فيما يلي سبعة مكونات حيوية لبناء مدونة ناجحة مع اتباع مخلص.







إن جذب حركة المرور إلى مدونة أو موقع ويب أمر صعب بما فيه الكفاية. لذا منذ البداية ، عندما تبدأ في رؤية الزوار القادمين لقراءة مدونتك ، تأكد من أنهم يشعرون بالراحة للبقاء. وهناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها مساعدتهم على القيام بذلك.


فيما يلي سبعة مكونات حيوية لبناء مدونة ناجحة مع اتباع مخلص. 


1. انشر بانتظام.


عندما يصبح القراء على دراية بتكرار مشاركاتك ، فسيؤثر ذلك على سلوكهم الزائر. إذا كان قرائك يعرفون أنك تنشر محتوى جديدًا كل يوم ، فمن المحتمل أن يأتون كل يوم لقراءته. إذا كانوا يعرفون أنك تنشر أيام الاثنين والأربعاء والجمعة ، فهذا هو الوقت الذي سيأتون فيه.


2. ابق على الموضوع. 


التزم بمكانك. إذا لم يكن لمدونتك مكان ، فقم بإعطائها واحدة. القراء يحبون المدونات التي تركز على موضوع أو موضوع معين. إذا لم يكن لديك موضوع ونشر فقط عن أي شيء ، فمن غير المرجح أن يصبح القراء متحمسين لمدونتك وربما ينتقلون إلى مكان آخر. 


3. استخدم العناوين ذات المغزى في المشاركات.


هذا لا يعلن بوضوح عن موضوع المنشور فحسب ، بل سيساعد الأشخاص على التنقل في مدونتك والتأثير أيضًا على ترتيبك باستخدام محركات البحث.


4. تفاعل مع القراء.


فكر في مدونتك كمحادثة. أنت تنشر. تعليق القراء. كن نشطًا وكن إيجابيًا أثناء تفاعلك والتحدث مع قرائك.


5. قم بتمييز أفضل مشاركاتك.


لا تدع أفضل مشاركاتك تضيع في أرشيفك. من الجيد دائمًا الارتباط بأفضل مشاركاتك من فئة ‘ أفضل المشاركات ’ في الصفحة الرئيسية.


6. توفير ملاحة جيدة للصفحات الشائعة


إذا ساعدت الأشخاص في العثور على الصفحات الرئيسية داخل مدونتك ، فستكون زيارتهم تجربة أكثر متعة.


7. تجنب عدم النشر لفترات طويلة. 


إذا قام شخص ما بزيارة مدونتك واكتشف أن آخر مشاركة كانت قبل ثلاثة أسابيع ، فمن المحتمل أن يشعر بخيبة أمل. إذا لم تنشر ، فقد يمنحك الناس فائدة الشك ويعودون في غضون أيام قليلة للتحقق, ولكن من الأفضل أن تعتقد أنهم سيفقدون الاهتمام بسرعة إذا خرجت من جدولك المعتاد وتوقفت عن النشر.


يوجد لديك. سبع نصائح صغيرة ستحدث فرقًا كبيرًا في قراء مدونتك. إنه ليس علم الصواريخ. إنه فقط يستخدم بعض الحس السليم عند النشر والتفاعل مع القراء.





أحدث أقدم

نموذج الاتصال