How to sell and earn money by selling custom t-shirts 👕💰 .كيفية بيع وكسب المال

 

كيفية بيع وكسب المال عن طريق بيع القمصان المخصصة

 👕💰.

قميص سبريدشيرت


اليوم، يسمح توليد الإيرادات السلبية عبر الإنترنت للعديد من البائعين بالاستقلال المالي. سواء كنت مندوب مبيعات مبتدئًا تريد تغطية نفقاتك أو مندوب مبيعات متمرسًا يريد تعظيم العديد من أسواق الطباعة عند الطلب (Merch by Amazon و Redbubble و Zazzle و Teezily وما إلى ذلك)، فهناك العديد من الاحتمالات.

هناك أكثر من 10 بدائل لـ Spreadshirt، ليس فقط مواقع الويب ولكن أيضًا تطبيقات لمجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك Android و SaaS و Windows و Shopify.
أفضل بديل هو Redbubble، وهو مجاني. المواقع والتطبيقات الرائعة الأخرى المشابهة لـ Spreadshirt هي Sellfy و Teemill و Zazzle و Blank.



يوصف Spreadshirt بأنه "ابتكر قمصانًا مخصصة وقمصانًا مخصصة وملابس مخصصة أخرى في Spreadshirt. اطبع قميصك الخاص بنص أو تصميمات أو صور مخصصة وهو موقع ويب.

لهذا الغرض، يعد Spreadshirt أحد أفضل الاحتمالات التي يمكنك اغتنامها. هذا هو سوق POD الذي يتكيف مع جميع المستخدمين من خلال تقديم طريقتي بيع لهم:
البيع مباشرة في السوق ؛
بيع من متجر متكامل يسمى Spreadshop.

قميص الجداول، ما هوSpreadshirt ؟



تأسست Spreadshirt في عام 2002 في لايبزيغ من قبل شركة ألمانية ناشئة، وهي منصة للطباعة عند الطلب لشراء وبيع القمصان والملابس والإكسسوارات المخصصة. مثل أي سوق دولي، فإنه يقدم مخزونًا كبيرًا من المنتجات القابلة للتخصيص بناءً على طلب العملاء.


ميزة Spreadshirt الإضافية هي أنها تتعامل مع طباعة الطلبات وتحصيل المدفوعات وتسليم الطلبات للعملاء وخدمة ما بعد البيع. كبائع، عليك فقط وضع تصميماتك على الإنترنت وكسب عمولات (إتاوات) على كل عملية بيع. Spreadshirt هو نموذج عمل فعال يسمح لك بكسب المال دون المخاطرة كثيرًا.


من يستطيع البيع على Spreadshirt ؟

Spreadshirt هي منصة توفر واجهة سهلة لجعل أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك مربحة في سوق أوروبا أو أمريكا الشمالية. سواء كنت فردًا أو متخصصًا في POD في Marketplaces ويريد تحقيق دخل إضافي أو راتبًا حقيقيًا، فإن Spreadshirt مناسب لك.

بعبارة أخرى، لا تتطلب المنصة أي مهارات مصممة رائعة. لذلك كطالب أو موظف أو عاطل عن العمل أو رائد أعمال على الويب أو مصمم جرافيك أو متقاعد أو منشئ محتوى، ستجد علاماتك التجارية لتعظيم عملك.

فوائد Spreadshirt 👍

Spreadshirt هي منصة Print On Demand تقدم العديد من المزايا كبائع:

  1. التسجيل المجاني ؛
  2. حركة مرور قوية ومراجع طبيعية جيدة ؛
  3. لا حاجة إلى مخزون أو استثمار أولي ؛
  4. لا توجد طباعة أو شحن أو خدمة تدار ؛
  5. إمكانية توليد دخل سلبي ؛
  6. المنتجات عالية الجودة (خيار التخصيص) والتسليم السريع والخدمة الجيدة.

كيف تبيع على Spreadshirt ؟

بيع مباشرة في السوق

هذه هي أسهل طريقة للبيع، والتسجيل مجاني وكل ما عليك فعله هو إنشاء واستيراد تصميمات على المنتجات التي اخترتها. ستقوم أيضًا بتضمين عنوان ووصف وعلامات ونشرها. عندما يشتري العميل منتجاتك، يعتني Spreadshirt بالطباعة والشحن وبعد البيع، ثم يدفع لك عمولة.

يتكيف Spreadshirt بشكل مثالي مع المبتدئين والأشخاص الأكثر تقدمًا في POD. نتيجة لذلك، حتى لو لم تكن لديك المهارات اللازمة لاكتساب حركة المرور والقيام بالتسويق، فستتمكن من الاستفادة من حركة مرور Spreadshirt، والتي تقدر بعدة آلاف من الزوار شهريًا، من عروضها الترويجية وسمعتها و Google SEO الممتاز.

ومع ذلك، نظرًا لكونها موقعًا مجانيًا، تستضيف المنصة العديد من بائعي POD، مما يؤدي إلى قدرة تنافسية عالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد أسعار المبيعات وهوامش المبيعات بواسطة Spreadshirt، حتى لو كانت تختلف من منتج إلى آخر، فهي عمومًا بين €3 €5.

افتح متجرًا مدمجًا على Spreadshirt (Spreadshop)

هذا النظام هو ما تحتاجه إذا كنت ترغب في إنشاء علامة تجارية (علامة تجارية) أو إذا كان لديك بالفعل جمهور قوي على Facebook أو YouTube أو Instagram... يعد Spreadshop بديلاً مناسبًا لأولئك الذين ليس لديهم مهارات لإنشاء موقع ولبائعي المستويات المتقدمة في POD الذين يرغبون في استخدام النظام الأساسي لاختبار المنافذ بسرعة من خلال الإعلانات المدفوعة.

مع متجر Spreadshop، يمكنك الوصول إلى لوحة القيادة التي تتيح لك إنشاء وتخصيص العديد من المتاجر عبر الإنترنت (الألوان واللافتات والخط وما إلى ذلك)، ثم استيراد تصميماتك، واختيار المنسوجات أو المنتجات الأخرى، بما في ذلك العنوان والوصف والعلامات. 

ما هي لجان Spreadshirt ؟ 💰

عندما تختار البيع على منصة Print On Demand هذه، تعتمد العمولات على صيغة المبيعات التي تختارها.

في السوق: إذا اخترت البيع عبر سوق Spreadshirt، فيجب أن تعرف أن الأسعار والعمولات ثابتة ولا تعتمد عليك. والواقع أن الأسعار محددة سلفا لكل فئة من فئات المنتجات، ولكن أيضا لكل سوق وفقا للبلد المستهدف. تمنحك المنصة جميع المعلومات حول هذا على صفحتها حول سعر التصميم المتاح مع الرابط https://help.spreadshirt.com/hc/en/articles/360011404220-Prix-du-design. حول تي شيرت على سبيل المثال، يمكنك توقع عمولة تتراوح بين 3 و 5 € لكل منتج، ونطاق تعريفة أعلى إذا كان قميصًا من النوع الثقيل وصغيرًا إذا كان كوبًا.

في متجر Spreadshop: على عكس الصيغة السابقة، فأنت السيد الوحيد على متن الطائرة. أنت بالفعل حر تمامًا في تحديد سعر بيع منتجاتك كما تريد واختيار الهوامش التي تريدها في كل عملية بيع. حتى أن لديك كمكافأة إمكانية تغيير أسعارك في أي وقت (على سبيل المثال عن طريق زيادة سعر المنتج الذي يبيع الأفضل). في حين أن السوق أسهل في الاستخدام، يتيح لك متجر Spreadshop الحصول على هوامش أعلى وأكثر إثارة للاهتمام.





من خلال هذه المدونة، أريد أن أشارك بشفافية تامة كل ما تعلمته على Print On Demand،

















أحدث أقدم

نموذج الاتصال