كيفية تنزيل النصوص من مقاطع فيديو YouTube

 كيفية تنزيل النصوص من مقاطع فيديو YouTube

ما هي النصوص وكيف تختلف عن الترجمة وكيف يمكن استخدامها? لنبدأ بما هو مشترك بينهما ، ونناقش الاختلافات ، ونرى مدى سهولة تحويل تسميات توضيحية على YouTube إلى ملفات نصية. يبدأ إنشاء النصوص والترجمات بالنسخ. النسخ هو كتابة نص يلتقط كل الكلام في مقطع فيديو. يمكن استخدام كليهما للمتابعة مع الفيديو دون الاعتماد على سماع الكلام نفسه. وكلاهما ملفات نصية يمكن تحديثها في محرر نصوص.



الاختلافات بين النصوص والترجمات


لغة    تلتقط النصوص اللغة فقط في الفيديو. يمكن أن تكون الترجمة بنفس لغة الفيديو أو ترجمتها إلى لغات متعددة. 

موقعك    النسخ منفصلة عن الفيديو ، وغالبًا ما تظهر على الجانب أو أسفل مشغل الفيديو. يتم دمج الترجمات في الفيديو إما كترجمات مغلقة أو مفتوحة. 

أسلوب    يتم تخزين النسخ وعرضها كمعلومات نصية عادية. يمكن تصميم الترجمات لتضمين نص غامق أو مائل أو ألوان خطوط وخلفية مختلفة ، اعتمادًا على نوع ملف الترجمات. 


رموز زمنية    قد تحتوي النصوص على طوابع زمنية ولكن غالبًا ما يكون لديها خيار تبديلها أو إيقاف تشغيلها في منصة الفيديو. 
    تتطلب الترجمة طوابع زمنية لمحاذاة النص بشكل صحيح مع توقيت الفيديو.



كيفية تنزيل ترجمات YouTube.


لقد أدرجنا أكثر من 10 بدائل لـ Downsub. يمكنك العثور عليها أدناه. DownSub هو تطبيق ويب مجاني يمكنه تنزيل الترجمة مباشرة من Youtube و VIU و Viki و Vlive والمزيد. نحن ندعم تنزيل جميع تنسيقات الترجمة / الترجمة مثل: SRT و TXT و VTT.

لا يجبر DownSub مستخدمنا على تنزيل أو تثبيت أي نوع من الإضافات أو برامج الجهات الخارجية. نحن نقدم طريقة عبر الإنترنت لتنزيل الترجمة بمجرد إدخال عنوان URL للفيديو والنقر فوق تنزيل.


أفضل بدائل Downsub استنادًا إلى المنتجات التي تم التحقق منها وأصوات المجتمع والمراجعات وعوامل أخرى. .

1-Savesubs  هي خدمة عبر الإنترنت توفر موقعًا إلكترونيًا يقنعك بتنزيل ترجمات لأي فيديو ومساعدتك على جعل اللغة مستقلة عن قيود اللغة.


2-تم تطويرOpenSubtitles.org لسهولة تنزيل وتحميل الترجمة للأفلام.


3-SubDownloader - تنزيل ترجمة سريع وسهل.


4-Subscene هو موقع حيث يمكنك العثور على ترجمات لأي فيلم أو برنامج تلفزيوني وأفلام تقريبًا .


5-Toolbxs عبارة عن منصة شاملة مصممة لتوفير أدوات متعددة الوظائف يتم استخدامها لحل المشكلات في الحياة اليومية.يمكنك استخدام أدواتنا لحل مشاكلك بسهولة. تحتوي كل أداة على تعليمات تفصيلية على صفحتها.توفر Toolbxs نوعًا مختلفًا من الأدوات. مثل الآلة الحاسبة والتنزيل والكاشف والمؤقت. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام حاسبة مؤشر كتلة الجسم لدينا لحساب مؤشر كتلة الجسم الخاص بك ، واستخدام الصورة المصغرة على Youtube downloaer لتنزيل صور مصغرة مختلفة من Youtube .

6-YIFY Subtitles هي منصة SaaS تشجعك على تنزيل ترجمات مقاطع الفيديو الموجودة على أي حساب على وسائل التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Instagram و Twitter و Viki و Daily Motion.


7-كان VidPaw معروفًا لأول مرة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. كموقع ويب ، فإنه يقدم مجموعة من برامج الفيديو على أمل جعل حياة الفيديو حية وجلب البساطة لجميع علاجات الفيديو. 

8-Subtitles Translator يجعل  الترجمة بكميات كبيرة أسهل بكثير. يتيح لك  ترجمة 20 ملفًا كحد أقصى أو 1 ميجابايت في المرة الواحدة.الآن لم يعد عليك القيام بالعمل الممل لترجمة حلقة واحدة في كل مرة من المسلسل المفضل أو البرامج التلفزيونية. باستخدام مترجم الترجمة ، يمكنك ترجمة الموسم بأكمله دفعة واحدة وبسرعة وسهولة وببضع نقرات.

9-minitool youtube ستخدم أداة MiniTool بشكل أساسي لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة من YouTube وملفات الترجمة لمقاطع الفيديو هذه. تدعم هذه الأداة تنسيقات وجودة متنوعة لمقاطع الفيديو ، مما يجعلها متوافقة مع تطبيقات متعددة. تتيح لك هذه الأداة أيضًا تحويل الصوت إلى تنسيقات مختلفة ، وتعمل الميزات دون عناء. 

10-wondershare uni Converter قدمت Wondershare UniConverter خدمات من الطراز الأول لمستخدميها ، وقد احتلت مكانة مرموقة في هذه الصناعة. تقدم Wondershare UniConverter خيارات متنوعة في أداة تنزيل الترجمة ، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل ترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بهم بتنسيقات ولغات متعددة. 

خاتمة

تلعب الترجمات دورًا مهمًا في مشاركة الفيديو والتحويلات ، وأفضل مثال هو أنيمي. معظم الأنمي باللغة اليابانية ، وليس لديهم نسخة مدبلجة ، لذلك في مثل هذه الحالات ، تكون الترجمة مفيدة للغاية ، وتتلقى مشاركة ضخمة. لذا تشكل الترجمات جزءًا أكثر أهمية من المشاركة والتحويل. ناقشت هذه المقالة بعض تنزيلات الترجمة على YouTube التي تتيح للمستخدمين تنزيل الترجمة بسهولة.
من بين جميع برامج تنزيل DownSub و 4K الخاصة بتنزيل الترجمة المذكورة من بين أفضل الأدوات التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتنزيل الترجمة ومقاطع الفيديو عالية الجودة.









أحدث أقدم

نموذج الاتصال