نصائح بسيطة لكتابة أي إدخال مدونة.

 عنوان: 

 نصائح بسيطة لكتابة أي إدخال مدونة...





ملخص:

يمكن أن تكون كتابة مدونة سهلة مثل خبز ملفات تعريف الارتباط لشخص واحد ، ولكنها أكثر صعوبة في اليوم التالي. سيخبرك الكتاب المحترفون أنهم يجدون كتابة المدونة ممتعة. ومع ذلك ، قد يتم تخويف أولئك الذين ليسوا كتابًا عظماء من خلال المهمة وقد لا يرغبون أبدًا في تعلم كيفية كتابة إدخال مدونة. لا يجب أن تكون كتابة إدخال مدونة مؤلمة. يمكن أن يكون الكثير من المرح! إذا كنت مهتمًا بالتدوين ، ولكنك غير متأكد من كيفية البدء ، فاستخدم هذه الخطوات الست السهلة للكتابة...



الكلمات الرئيسية:




هيئة المادة:

يمكن أن تكون كتابة مدونة سهلة مثل خبز ملفات تعريف الارتباط لشخص واحد ، ولكنها أكثر صعوبة في اليوم التالي. سيخبرك الكتاب المحترفون أنهم يجدون كتابة المدونة ممتعة. ومع ذلك ، قد يتم تخويف أولئك الذين ليسوا كتابًا عظماء من خلال المهمة وقد لا يرغبون أبدًا في تعلم كيفية كتابة إدخال مدونة. لا يجب أن تكون كتابة إدخال مدونة مؤلمة. يمكن أن يكون الكثير من المرح! إذا كنت مهتمًا بالتدوين ، ولكنك غير متأكد من كيفية البدء ، فاستخدم هذه الخطوات الست السهلة لكتابة إدخال مدونة للبدء.


اجمع الأفكار


أصعب جزء في كتابة أي شيء هو تحديد ما تريد الكتابة عنه. المدونات مثيرة للاهتمام لأنه يمكنك استخدامها بعدة طرق. يمكنك استخدامها كمجلة شخصية عبر الإنترنت من نوع ما إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك أيضًا استخدامها كمكان لنشر آرائك ووجهات نظرك. أخيرًا ، يمكنك استخدامها كمكان لوضع مقالات قصيرة تهم الآخرين لقراءتها.


إذا كنت تختار استخدام مدونتك كمجلة ، فقد لا تحتاج إلى الكثير من التخطيط. ربما ترغب ببساطة في البدء في الكتابة ومعرفة أين يأخذك. إذا كنت ترغب في استخدام المدونة لآرائك أو للمقالات ، فستحتاج إلى جمع الأفكار. قم بإنشاء قائمة بأفكار الموضوعات التي تهمك. استخدمها لتحديد موضوعك. بعد اختيار موضوع ، قم بعمل مخطط سريع للنقاط الرئيسية التي تريد تضمينها. قد تبدو هذه الخطوة مملة ، لكنها ستجعل الخطوات الأخرى تسير بسرعة أكبر ، لذا تأكد من عدم تخطيها.


اختر نغمة


بعد اختيار موضوعك وإنشاء مخططك القصير ، ستحتاج إلى اختيار نغمتك. تتم كتابة المدونات الأكثر نجاحًا بنبرة غير رسمية ، وهي فكرة ترحيبية لمعظم الكتاب غير المحترفين. لا تقلق بشأن القواعد النحوية. ما عليك سوى اختيار نغمة تشبه تلك التي ستستخدمها عند التحدث مع زوجك أو صديق رائع. يجب أن تكون النغمة ودية وخالية من الإجهاد.


اكتب منشورك


عندما تجلس لكتابة منشورك ، تذكر النغمة التي اخترتها لقطعتك. ضع النغمة في الاعتبار وضع فكرة الموضوع ومخططه أمامك وابدأ في الكتابة. يجب أن تبقي مشاركات مدوناتك قصيرة جدًا. يجب أن تحتوي على نقطتك الرئيسية في الجملة الأولى أو اثنتين. لا تتداعى أو ستخاطر بفقدان القارئ في مكان ما في المنتصف. يمكنك السعي للحفاظ على مشاركاتك بين 300 و 700 كلمة تمامًا. قد يبدو هذا كثيرًا ، ولكن بمجرد أن تبدأ الكتابة ، سترى أن الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت للوصول إلى هذه النقطة. لا تنس أن تكتب بنبرة غير رسمية. اكتب تمامًا كما تتحدث. تجنب الكلمات الكبيرة التي قد يتعثر فيها بعض الناس. إنشاء مشاركات مثيرة للاهتمام ولكنها بسيطة للجميع للاستمتاع بها.


استخدم نهاية التوقيع


نهاية التوقيع مهمة لأي مدون. يمكنك اختيار إنهاء كل مشاركة باقتباس أو عبارة محددة. يمكنك إضافة اسمك إلى الأسفل برمز خاص قريب. لا يهم حقًا كيف تختار إنهاء مشاركتك. تأكد من اختيار نهاية التوقيع ولكن. نهاية التوقيع هي طريقة رائعة للقراء العاديين لرؤية أن منشورك ينتهي. يمكن أن يكون مشهدًا مريحًا للعديد من القراء أيضًا ويجعل مدونتك تبدو أكثر شخصية.


تحرير عملك


بعد أن يقال كل الكتابة ويتم ذلك ، يجب عليك دائمًا تعديل عملك. التحرير ليس دائمًا أمرًا ممتعًا ، ولكن إذا كنت تريد أن تؤخذ مدونتك على محمل الجد ، فيجب عليك العودة إلى عملك. ابحث عن الكلمات التي بها أخطاء إملائية وأخطاء شائعة أخرى. على الرغم من أنك لا تقلق بشأن القواعد ، لا يجب أن تخطئ في كتابة الكلمات. عندما تكون متأكدًا من أن النص الخاص بك خالٍ من الأخطاء ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة الأخيرة.


إرسال التحديث الخاص بك


الخطوة الأخيرة لإنشاء مشاركة مدونة هي إرسالها إلى مدونتك. يتم ذلك عادةً عبر برنامج التدوين. هناك مكان يمكنك فيه لصق النص الخاص بك والنقر على زر “ إرسال ”. يجب أن يقوم البرنامج بالباقي. بعد الإرسال ، قم بزيارة مدونتك كقارئ وتحقق من التحديث الجديد.



عنوان: 

نصائح حول آداب البريد الإلكتروني المناسبة



ملخص:

حافظ دائمًا على آداب البريد الإلكتروني المناسبة



الكلمات الرئيسية:

البريد الإلكتروني والمدونات



هيئة المادة:

مع العصر الرقمي علينا ، أصبح الاتصال الشخصي أقل شعبية. كل يوم. الهواتف المحمولة والبريد الإلكتروني والبريد الصوتي والمدونات تكاد ترى شخصًا غير ضروري.

المشكلة الرئيسية في الاتصال الرقمي هي أننا نميل إلى نسيان كل شيء عن الآداب.

الإنترنت عالم في حد ذاته ، مع ذلك ، هناك بعض الإرشادات التي يجب أن نتبعها. القائمة التي قمت بتجميعها ليست بأي ترتيب معين.


1.  لا تفترض أن الجميع يعرف كل شيء.

ما زلنا في مرحلة الطفولة من الإنترنت ، ومع ذلك ، يتصفح الآلاف من الناس الإنترنت كل يوم للمرة الأولى. هذه الحقيقة وحدها مذهلة.  يبدو من الصعب تقريبًا تصديق أن هناك الملايين والملايين من الأشخاص الذين لم يتصفحوا الويب أبدًا أو حتى فحصوا بريدهم الإلكتروني.   هذا يعني أن الأشياء الواضحة التي يعرفها معظم الناس عن أجهزة الكمبيوتر ، لا يعرفها الجميع.  أتذكر بوضوح عندما استغرق شخص ما وقتًا ليريني كيفية القص واللصق ، والآن قمت بقص ولصق المفاتيح على لوحة المفاتيح


2.  خصص بعض الوقت لقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، إذا لم تكن مهتمة بإلغاء الاشتراك

ينفق الناس أموالاً جيدة لإرسال بريد إلكتروني إليك.  نعلم جميعًا أن البريد العشوائي أمر سيئ ، ومع تقدم التكنولوجيا ، فإن أيامها معدودة حقًا.  يجب الترحيب بالبريد الإلكتروني الذي اشتركنا فيه عن طريق طلب المعلومات أو عن طريق شراء شيء ما .  خذ الوقت الكافي لقراءة عرضهم ، لقد كنت مهتمًا في مرحلة ما بما سيقولونه.  إذا لم تعد مهتمًا ، فقم بإلغاء الاشتراك من قائمتهم البريدية.  لا تضيع وقتك ( أو وقتهم ) إذا لم تعد مهتمًا.


3.  الرد على البريد الإلكتروني ونشر المدونة في أقرب وقت ممكن.

يعتمد الأشخاص الذين يحاولون بدء الأعمال التجارية على الإنترنت على أشخاص آخرين في الكثير من الأشياء المختلفة ، إذا سألك أحدهم سؤالًا ، فأجب عنه بسرعة, قد ينتظرون ردك على شخص آخر. 


4.   اقتلهم بلطف

في العالم الرقمي ، من السهل جدًا أن يساء فهمها ، دون رؤية تعابير الوجه وأشكال الاتصال الأخرى شخصيًا, من السهل على شخص ما ألا يدرك أنك تمزح أو تكون ساخرًا. 


5.  لا تقم بإعادة توجيه البريد الإلكتروني مع القائمة البريدية بأكملها عليه.

عندما تتلقى تلك الرسائل الإلكترونية من شخص لديه النكات أو القصص الملهمة ، قبل تمريرها ، نسخها ولصقها في بريد إلكتروني جديد, لذلك لا ترسل جميع عناوين البريد الإلكتروني المرفقة في جميع أنحاء الإنترنت.  إذا كان هذا كثيرًا من العمل ، فلا ترسله على الإطلاق.  


6.  تحقق من العروض

إذا تم تمرير بريد إلكتروني إلى جميع برامج مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي ، فاقرأه.  من الموثق جيدًا أن هناك الملايين من العروض المزيفة على الشبكة ، ولكن هناك أيضًا ملايين الطرق المشروعة لكسب المال على الشبكة.  قد يكون أحد تلك العروض المشروعة التي يمكن أن تكون المفتاح الذي يفتح الباب لعالم من الحرية المالية في بريدك الوارد الآن.


  

عنوان: 

طرق لزيادة حركة المرور إلى مدونتك




ملخص:

اكتشف كيفية تعزيز حركة المرور إلى مدونتك بخمسة تقنيات بسيطة لتعلم وبدء رؤية تلك المبيعات التي طال انتظارها



الكلمات الرئيسية:

بلوق ، حركة المرور ، زيادة ، تعزيز ، سيو ، بحث ، منتديات ، بينغ



هيئة المادة:

تعد المدونات طرقًا شائعة جدًا للترويج لمنتجك أو خدمتك. فهي سهلة التثبيت وسهلة الإدارة وسهلة التحديث. ومحركات البحث تحبها أيضًا. ولكن ما هي المدونة بدون حركة المرور?بالضبط. فيما يلي خمس طرق سريعة لتعزيز حركة المرور إلى مدونتك والبدء في رؤية تلك المبيعات الكبيرة.


1.إنشاء قائمة بخدمات المدونة إلى ping

هناك الكثير من خدمات المدونات التي يمكنك بينغ. هذا يعني أنك أبلغت هذه الخدمة ، أنك قمت بتحديث مدونتك. ثم تسرد هذه الخدمات مشاركاتك الجديدة وتحصل على حركة المرور منها. لقد قمت بعمل قائمة بخدمات المدونة 50 + التي يمكنك الاتصال بها على موقعي. تتوفر هذه القائمة أيضًا إذا كنت تبحث عن google أو أي محرك بحث آخر لها. يجب أن يكون ذلك كافيًا لإعطاء دفعة أولية لحركة المرور الخاصة بك.


2.أضف أزرارًا لقراء الأخبار الشائعة

ماذا يعني هذا? حسنًا ، هناك مواقع مثل yahoo أو google أو bloglines وما إلى ذلك ، والتي تحتوي على منطقة أعضاء حيث يمكنك تحديد مواقع باستخدام موجز RSS لجلب آخر التحديثات من مدونات مختلفة. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على آخر التحديثات من دعنا نقول 50 مدونة مدرجة في صفحة واحدة. لدي قائمة بهذه الصفحات الشائعة على موقع الويب الخاص بي بالإضافة إلى الأزرار التي ترتبط بها. يمكن للمستخدمين بعد ذلك إضافة مدونتي بسهولة إلى منطقة أعضاء قارئ الأخبار.


3.قم بتحديث المحتوى الخاص بك بشكل منتظم

تحب محركات البحث وخدمات المدونات التحديثات المنتظمة. من المحتمل جدًا أن تحصل على حركة مرور مستهدفة من محركات البحث إذا قمت بالنشر بشكل منتظم. هذا يعني أنه يجب عليك نشر مشاركة جديدة على مدونتك مرة واحدة على الأقل يوميًا. لكن كن حذرا. الكثير من التحديثات يوميًا يمكن أن تضر بموقع محركات البحث والضربات. ما هو الكثير? 10 أو أكثر.


4.نشر في المنتديات

انشر في المنتديات ، ولكن لا ترسل رسائل غير مرغوب فيها. انشر شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام وضع رابطًا لمدونتك في توقيعك. لا تنشر فقط في أي منتدى. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع أقراصًا مدمجة ، فقم بنشرها في المنتديات التي تدور حول الموسيقى وأقراص الفيديو الرقمية. لا تنشر في منتديات السيارات إذا كنت تبيع الأثاث. من خلال النشر في المنتديات ، ستحصل على روابط أحادية الاتجاه جيدة لموضع محرك البحث في محركات البحث مثل google أو msn أو yahoo.


5.إرسال إلى محركات بحث المدونة

هناك مجموعات كبيرة من محركات البحث المتاحة ، والتي تسرد المدونات فقط. ما عليك سوى google لمحركات البحث „ “ ويجب أن تجد 20 منها على الأقل. ستساعدك محركات البحث في المدونة هذه في حركة المرور المستهدفة. تأكد من كتابة عنوان جيد وجيد


audi        tiktok


أحدث أقدم

نموذج الاتصال