طرق سهلة لتدوين أفضل

 عنوان: 

6 طرق سهلة لتدوين أفضل...





ملخص:

يمكن أن يكون التدوين هواية مثيرة للاهتمام للغاية. المدونة ، التي تم تعريفها على أنها مجلة على الإنترنت ، هي مكان يمكن فيه لشخص ما نشر ما يدور في ذهنه بالضبط. في حين أن بعض المدونين قد يهتمون أقل إذا تمت قراءة مشاركاتهم ، يحاول آخرون بنشاط كسب المزيد من القراء. يقدم بعض المعلنين أموالًا للمدونات التي تحصل على مبالغ عالية لحركة المرور ، لذا فإن تعلم التدوين بشكل أفضل يمكن أن يكون مهمة مهمة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول التدوين الأفضل ، فراجع...



الكلمات الرئيسية:




هيئة المادة:

يمكن أن يكون التدوين هواية مثيرة للاهتمام للغاية. المدونة ، التي تم تعريفها على أنها مجلة على الإنترنت ، هي مكان يمكن فيه لشخص ما نشر ما يدور في ذهنه بالضبط. في حين أن بعض المدونين قد يهتمون أقل إذا تمت قراءة مشاركاتهم ، يحاول آخرون بنشاط كسب المزيد من القراء. يقدم بعض المعلنين أموالًا للمدونات التي تحصل على مبالغ عالية لحركة المرور ، لذا فإن تعلم التدوين بشكل أفضل يمكن أن يكون مهمة مهمة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول التدوين الأفضل ، فراجع هذه النصائح الستة المفيدة.


استخدم نغمة عرضية


لا تتم كتابة المدونات الأكثر إثارة للاهتمام باستخدام قواعد القواعد الرسمية. بصراحة ، يمكن أن تكون النغمة الرسمية مملة بعض الشيء ولا يرغب متصفحو الويب في قراءة مجموعة من نص “ hoity-toity ”. إذا كنت تريد أن تكون مدونتك شائعة ونجاحًا بشكل عام ، ففكر في الكتابة بنبرة أكثر عرضية. فكر في الكتابة على أنها محادثة تجريها مع صديق. اكتب بالضبط الطريقة التي ستتحدث بها ، وليس الطريقة التي من المفترض أن تتحدث بها. يعد استخدام اللغة العامية والكلمات الأخرى التي لا يمكن اعتبارها “ المناسبة ” طريقة رائعة لمدونتك للوصول إلى مجموعة متنوعة من المشاهدين. استخدام الفكاهة وخصائص الشخصية الأخرى في كتاباتك سيجعل الناس يرغبون في العودة لقراءة أحدث إدخالاتك.


لا تبالغ


سيساعدك إبقاء مدونتك قصيرة في الاحتفاظ بأي مشاهدين مهتمين. لا يرغب الأشخاص في قضاء الكثير من الوقت في قراءة النص على الويب. إذا أرادوا قراءة رواية ، سيفعلون ذلك بالضبط. حاول التمسك بنقطتك والحفاظ عليها لطيفة وقصيرة. المدونة التي تزيد عن 500 أو 700 كلمة هي أكثر من اللازم. إذا كنت بحاجة إلى الاستمرار في الموضوع ، ففكر في إنشاء مشاركة أخرى تنهي وجهة نظرك. على الرغم من أن هذا يقوم في الأساس بإنشاء مدونة واحدة طويلة ، إلا أن الفاصل في النص سيكون مرحّبًا وسيكون القراء أقل عرضة بالملل.


لا تعلن بشكل غير صحيح


غالبًا ما يستخدم الأشخاص المدونات كمساحة للإعلان عن خدماتهم أو منتجاتهم. يمكن أن تكون هذه طريقة رخيصة للحصول على عملك هناك. ومع ذلك ، يمكن أن يزعج قراء المدونة بسرعة من الإعلانات على المدونات. إذا كان يجب عليك الإعلان على مدونتك ، ففكر في القيام بذلك بطريقة أكثر دقة. اكتب منشورًا قصيرًا عن منتجك وضع رابط لموقع الويب الخاص بك. لا تشغل مساحة المدونة بالكامل بالإعلان. على الرغم من أنها قد تبدو فكرة رائعة ، إلا أنك ستخيف الناس بعيدًا عن مدونتك تمامًا.


تحقق من الإملاء الخاص بك


على الرغم من أن نغمة مدونتك يجب أن تظل غير رسمية ، لا يزال عليك تعديل عملك. هناك طريقة لتكون غير رسمية ، دون أن تكون قذرة. يجب عليك دائمًا التحقق من الإملاء قبل إرسال مشاركتك. إذا كانت مشاركاتك قذرة ومليئة بالكلمات الخاطئة ، فسيعتقد الناس أنك غير متعلم وربما لن تأخذ أي شيء تقوله على محمل الجد. تأتي بعض برامج التدوين مع ميزات التدقيق الإملائي ، بينما لا يأتي بعضها. إذا لم يأت برنامج التدوين الخاص بك بأي ميزة فحص إملائي ، فما عليك سوى إنشاء مشاركتك في برنامج معالجة الكلمات واستخدام التدقيق الإملائي هناك. ثم قص ولصق عملك المحرر في منطقة نص برنامج التدوين. سيسمح لك هذا بالنشر بدون أخطاء إملائية ، وهو أمر موصى به للغاية.


كن متعدد الاستخدامات


إذا كنت ترغب في الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص ، فلا تحتاج إلى الإعلان إلى ما لا نهاية. يجب عليك ببساطة أن تكون متعدد الاستخدامات مع مواضيع النشر الخاصة بك. قد تكون هذه المدونات التي تغطي نوعًا واحدًا فقط من الأشياء شائعة لدى مجموعة مستهدفة محددة من الأشخاص. هذا جيد ، إذا كان هذا ما تريده. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الجميع ، فأنت بحاجة إلى النشر على كل شيء. فكر في النشر في الشؤون الحالية والموسيقى والكتب وغيرها من القضايا الساخنة. هذا سوف يجذب الناس. عندما تنشر عن الأشياء الشائعة في الأخبار ، فسوف تجذب الأشخاص إلى موقعك عندما يقومون بالبحث على الويب.


نشر في كثير من الأحيان


من المرجح أن يبحث الأشخاص الذين يصبحون من محبي مدونتك عن منشور جديد كل بضعة أيام. سيبدو البعض مرة واحدة فقط في الأسبوع. إذا كنت ترغب في الحفاظ على مدونتك جديدة ومثيرة للاهتمام ، يجب عليك النشر كثيرًا. غالبًا ما يستغرق النشر وقتًا قصيرًا جدًا ، لأن إدخالاتك يجب أن تظل قصيرة وحلوة. ومع ذلك ، فهي طريقة للحفاظ على الأشياء جديدة ومثيرة لأكبر المعجبين بك. سوف ينتظرون مشاركاتك الجديدة وسيستمرون في تسجيل الدخول طالما أنك تزودهم بمعلومات جديدة.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال