طرق رئيسية لإبقاء الزوار قادمون إلى موقع مدونتك!

عنوان: 

 طرق رئيسية لإبقاء الزوار قادمون إلى موقع مدونتك!



ملخص:

يعد التدوين طريقة مثالية للأشخاص لمشاركة أفكارهم مع الآخرين. عندما يقوم الناس بالتدوين ، فهذا يعني أنهم يحتفظون بمجلة أو مذكرات محدثة عبر الإنترنت. مدونة الويب والمدونة هي نفس الأشياء. قد تقوم الشركات أيضًا بالتدوين للمساعدة في زيادة حجم الأعمال على مواقع الويب الخاصة بها. بالنسبة للعديد من المدونين ، فإن زيادة حركة المرور إلى مدوناتهم ليست الهدف الوحيد. يرغب معظم الأشخاص الذين يدونون في إبقاء زوارهم يعودون للمزيد. فيما يلي أربع طرق لإبقاء الزوار يأتون إلى منطقتك...








هيئة المادة:

يعد التدوين طريقة مثالية للأشخاص لمشاركة أفكارهم مع الآخرين. عندما يقوم الناس بالتدوين ، فهذا يعني أنهم يحتفظون بمجلة أو مذكرات محدثة عبر الإنترنت. مدونة الويب والمدونة هي نفس الأشياء. قد تقوم الشركات أيضًا بالتدوين للمساعدة في زيادة حجم الأعمال على مواقع الويب الخاصة بها. بالنسبة للعديد من المدونين ، فإن زيادة حركة المرور إلى مدوناتهم ليست الهدف الوحيد. يرغب معظم الأشخاص الذين يدونون في إبقاء زوارهم يعودون للمزيد. فيما يلي أربع طرق لإبقاء الزوار يأتون إلى موقع مدونتك.


التدوين ظاهرة جديدة نسبيا. تختار بعض المدونات الحفاظ على مدوناتها شخصية ولا تشارك أفكارها مع الآخرين. هذه أشبه باليوميات عبر الإنترنت. يريد الآخر أن يشارك الجميع ما سيقوله. التدوين هو عمل كبير والعديد من مواقع الويب تقدم استضافة مدونة مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تختار العديد من الشركات المدونات كوسيلة غير مكلفة للإعلان عن منتجاتها أو خدماتها. غالبًا ما يكون التدوين على الإنترنت أرخص بكثير من الحفاظ على موقع ويب وعادة ما يكون أكثر إثارة للاهتمام للقراء والعملاء.


تحديث مدونتك: أسهل طريقة لإبقاء الزوار يعودون إلى موقع مدونتك هي تحديث مدونتك بشكل منتظم. سيبقى القراء مخلصين للمدونات التي يتم تحديثها يوميًا. يتم تحديث بعض كتاب المدونات عدة مرات في اليوم. يميل القراء إلى فقدان الاهتمام بكتابتك إذا اضطروا إلى الانتظار عدة أيام للحصول على مواد جديدة. كن مخلصًا لقرائك وسيكون قراءك مخلصين لمدونتك. أيضا ، هناك حرفيا الآلاف من المدونات المتاحة على الإنترنت. إذا لم يتم تحديث مدونتك بشكل منتظم ، فسوف تفقد القراء إلى موقع مدونة آخر. هناك طريقة ممتعة أخرى لتحديث مدونتك وإبقاء قرائك مهتمين بموقعك وهي تضمين شيء ممتع للقراء للاستمتاع به. يمكن أن يكون ذلك بسيطًا مثل نكتة أو ربما رابط لقصة فكاهية وجدتها على الإنترنت. يمكنك أيضًا محاولة تضمين لعبة تافهة أو استطلاعات للقراء للاستمتاع بها بشكل منتظم.


المشاركة في مجتمعات الويب: المشاركة في مجتمعات الويب أو منتديات المناقشة وذكر مدونتك كلما أمكن ذلك سيساعد القراء على العودة إلى موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب قراء جدد عند القيام بذلك. يمكنك أيضًا أن تكون مخلصًا لمدونات الكتاب الآخرين وتطلب منهم زيارة موقعك. اترك تعليقات لطيفة حول موقعهم وادعوهم إلى موقعك. إذا كانت لديك اهتمامات متبادلة ونفس نوع القراء ، يمكنك حتى مشاركة روابط مدونتك على موقعك. هذا يساعد الجميع. سيقدر القارئ القراءة المثيرة للاهتمام بينما تستفيد من القراء من الموقع الآخر.


افهم من يقرأ مدوناتك: هناك طريقة رائعة أخرى لإبقاء قراء المدونة يعودون للحصول على المزيد هي فهم من يقرأ مدونتك وكتابة المحتوى الموجه نحوهم. هذا لا يعني أنه يجب عليك الكتابة في موضوع واحد فقط ، على الرغم من ذلك. إذا كنت تقيم في المنزل أمي وتكتب عن حياتك في المنزل مع الأطفال, قد لا يقدر القراء المخلصون ذلك إذا كتبت عن أحدث الموضوعات أو استخدمت الكثير من اللغة البذيئة في كتاباتك. إذا كنت تكتب الفكاهة بشكل عام ، فلا تزعج قرائك بالمشاكل والحكايات الحزينة. سيهتم قراءك بالأشياء التي جذبتهم إلى موقعك في المقام الأول. هذا هو عادة ما تكون أكثر اهتمامًا بالكتابة عنه. يمكنك اكتساب فهم أفضل لقرائك المهتمين بتضمين أماكن للتعليقات وتشجيع القراء على الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني.


تضمين الكلمات الرئيسية: يمكنك اكتساب القراء والمساعدة في الحفاظ على القراء الحاليين من خلال تضمين كلمات رئيسية معينة في مدونتك. إذا قمت بإدخال مدونتك على محرك بحث ، فستظهر هذه الكلمات الرئيسية التي تشير إلى مدونتك بعد البحث. هذه طريقة رائعة لجذب القراء المهتمين بمدونتك. هذه أيضًا طريقة جيدة للشركات لزيادة حركة المرور إلى مدونتها.


التدوين هو الطريقة الجديدة للحفاظ على يوميات أو مجلة على الإنترنت. يزداد شعبية المدونات للشركات أيضًا. إذا كنت ترغب في جعل مدونتك تبرز ضد آلاف المدونات الأخرى ، اجعل قرائك مهتمين والعودة للمزيد كل يوم من خلال تحديث كتاباتك والمشاركة في المجتمعات عبر الإنترنت, فهم القراء وتضمين الكلمات الرئيسية.


 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال