أسباب لماذا يعزز التدوين عملك!

 عنوان: 

أسباب لماذا يعزز التدوين عملك!




ملخص:

يمكن أن يكون بناء عملك مهمة صعبة. يمكنك بذل مئات الساعات من الجهد في العمل ، ولكن إذا لم يكن لديك مكونات مهمة ، فلن تكون ناجحًا. يدرك أصحاب الأعمال اليوم أن التدوين يعزز الأعمال. عادة ما يُنظر إلى المدونات على أنها أماكن شخصية للتعبير عن نفسك وآرائك. الحقيقة هي أن المدونات هي أيضًا أماكن رائعة للوصول إلى الأشخاص حول عملك أو منتجاتك. هناك عدة طرق للقيام بذلك...




الكلمات الرئيسية:




هيئة المادة:

يمكن أن يكون بناء عملك مهمة صعبة. يمكنك بذل مئات الساعات من الجهد في العمل ، ولكن إذا لم يكن لديك مكونات مهمة ، فلن تكون ناجحًا. يدرك أصحاب الأعمال اليوم أن التدوين يعزز الأعمال. عادة ما يُنظر إلى المدونات على أنها أماكن شخصية للتعبير عن نفسك وآرائك. الحقيقة هي أن المدونات هي أيضًا أماكن رائعة للوصول إلى الأشخاص حول عملك أو منتجاتك. هناك عدة طرق للقيام بهذا النوع من التدوين.


أفضل طريقة يمكن للأعمال التجارية من خلالها استخدام المدونات لتعزيز أعمالهم هي المشاركة في مدونات الآخرين. يمكنك بسهولة إنشاء مشاركات عالية الجودة مع وضع عملك في الاعتبار دون الحاجة إلى إعداد مدونة خاصة بك. حاول العثور على المدونات التي تتعلق بمجال العمل الذي تعمل فيه. سيساعدك ذلك على البدء. مع وجود الملايين من المدونات ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على البعض دون مشكلة. اختر النشر على كل منهم ، أو اختر القليل الذي يحصل على أكبر قدر من النشاط. ثم ابدأ النشر. عندما تفعل ذلك ، سترى نتائج إيجابية تأتي. إذا كنت لا تزال فضوليًا بشأن كيفية تعزيز هذا عملك ، تحقق من هذه الأسباب الثلاثة التي تعزز التدوين الأعمال.


التعرف على الاسم السريع


أسرع طريقة لنشر اسم عملك في الأماكن العامة هي جعله معروفًا لمجموعة التسويق المستهدفة. إذا كنت ترغب في نشر اسم شركتك للرجال الذين يحبون الصيد ، فيمكنك العثور على مدونة تدور حول ذلك. عندما تجد المدونات المتعلقة بهذه المجموعة التسويقية ، انشر معلومات مفيدة وذكية حول الموضوعات التي تتعلق بشركتك. قد لا ترغب في أن تبدو كإعلان. فكر في الرد على تعليق آخر ووضع علامة على توقيعك ببساطة على موقع شركتك. هذه طريقة خفية لجذب انتباههم. كلما قمت بنشر المزيد على المدونات ، أصبح اسم شركتك معروفًا على نطاق واسع مع مجموعة التسويق المحددة. عندما يخبرون أصدقائهم وعائلاتهم عن الموقع ، ستصبح مجموعة المستهلكين الخاصة بك أكثر نموًا. هذه طريقة سريعة للبدء. سيكون عليك استثمار بعض الوقت ولكن. يمكن استخدام ساعة على الأقل في اليوم لهذا النوع من المهام.


شهادات المستهلك


قد تفكر شركتك حتى في توظيف محترفين للتدوين لشركتك. يمكنك تقديم منتجات هؤلاء الموظفين لمحاولة منحهم مهمة العثور على المدونات حيث يمكنهم بشكل مناسب “ الثناء ” المنتج. من خلال دفع هؤلاء الأشخاص للقيام بهذه المهمة ، ستقوم بإنجاز العمل الذي تحتاجه دون الحاجة إلى تكريس الكثير من الوقت. شهادات المستهلك تقطع شوطا طويلا مع المستهلكين الآخرين. إذا كان هؤلاء المدونون منتجين بما فيه الكفاية ، فسوف ترى زيادة بسبب ذلك.


بناء العلاقات


يعرف أصحاب الأعمال الذكية أنه يمكنهم المضي قدمًا بمساعدة الآخرين. طريقة رائعة للتواصل وبناء العلاقات مع الشركات الأخرى عبر مدونتهم. إذا كنت ملصقًا منتظمًا يقدر أعمالهم ، فمن المرجح أن يعملوا معك. العمل مع الإعلان فكرة رائعة. يمكنك تبديل مساحة الإعلان بدون رسوم إذا أردت. هذه أشياء رائعة لأصحاب الأعمال ويسهل الدخول إليها عند التدوين بانتظام.


كما ترون ، يمكن أن يكون التدوين طريقة رائعة للقيام بالأعمال. قد يبدو الإعلان صعبًا ، وهو في بعض النواحي. ومع ذلك ، فإن الإعلان المجاني هو الذي يفعل نفس الشيء الذي يفعله الإعلان على التلفزيون. تصل إلى مجموعة تسويقية مستهدفة وتتيح لهم معرفة اسم شركتك ومنتجاتها ، وأحيانًا تقدم مصادقة. بشكل عام ، إنها طريقة فعالة لإخراج عملك هناك. عندما لا يكون لدى الناس فكرة عن هويتك ، فلن يشعروا بالراحة في العمل معك. كلما كانت سمعتك أفضل ، زاد احتمال ثقتهم بك. عندما لا يكون لديك سمعة على الإطلاق ، فلن يثقوا بك أيضًا. لذا ، حتى إذا كنت ترغب فقط في استخدام المدونات لبناء سمعة شركتك ، فسيكون الأمر يستحق وقتك. جربها وشاهد نوع النتائج التي يمكنك الحصول عليها باستخدام هذه النصائح.

التدوين: دعنا نبدأ!


أحدث أقدم

نموذج الاتصال